بشرط أن يكون على معدة خاوية

4 أكواب من الماء وفصين ثوم يومياً يخلصك من "الكرش" نهائياً

 

تناول الماء مع الثوم يقضى على الكرش
أخبار مصر -هيام فايز

قالت الدكتورة سمر العمريطى استشارى التغذية أن تراكم الدهون فى منطقة البطن من أكثر الاشياء الى يعانى منها المصريين نظراً لتناولهم الطعام فى أوقات متأخرة مشيرة الى أن تناول 4 أكواب ماء على معدة خاوية مضافاً إليها فصين من الثوم يخلص الإنسان من سمنة البطن ويقلل مستوى السكر والضغط.

وأوضحت د.سمر فى لقاء مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الاثنين أن زيادة محيط البطن عن 82 سم عند الإناث و94 سم عند الرجال يمثل خطورة على صحتهم فضلاً عن تراكم الدهون فى منطقة البطن يسبب ألام بالظهر والقدمين وعدم القدرة على صعود السلم وبذل أى جهد صغير ناصحة بعدم النوم بعد تناول الطعام مباشرة وتناول كوب منقوع الكمون مع الجنزبيل والقرفة لحرق الدهون فضلاً عن أن المكسرات وبخاصة عين الجمل والسودانى واللوز تقلل الكلوليسترول الضار بالجسم وتجعل الإنسان يشعر سريعاً بالشبع.

ونصحت خبيرة التغذية بالإهتمام بغذاء ابنائهن وبخاصة أثناء الدراسة والإهتمام بالأغذية التى تساعد على تقوية مناعتهم وتركيزهم مثل البطاطا لأن بها كمية كبيرة من فيتامين "أ" والشوفان مع الحليب يقوى المناعة ويزيد التركيز ويزيد الإكتئاب لأن به كمية كبيرة من الأحماض الأمينية ناصحة بتناول الأسماك المشوية وبخاصة السلمون والماكريل والتونة لإرتفاع قيمتها الغذائية وإحتوائها على الأحماض الدهنية النافعة "أوميجا 3".

ونصحت بعمل تمرينات لشد عضلات البطن وتقسيم الأكلات وشرب ماء على معدة خاوية للتخلص من الدهون المتراكمة فى منطقة البطن"الكرش" وهناك دراسة يابانية تؤكد أن تناول 4 أكواب ماء على معدة خاوية مضافاً إليها فصين من الثوم تخلص الإنسان من سمنة البطن وتقلل مستوى السكر والضغط فضلاً عن أن تناول مسحوق حبة البركة "الحبة السوداء"له فوائد كثيرة من بينها إذابة الدهون.

وتابعت أن تناول الخضراوات الداكنة يقضى على دهون منطقة البطن والأرداف وبخاصة لدى السيدات مشيرة الى أن خفغض الوزن لدرجة النحافة المفرطة أصبح هوساً بين الفتيات فى مصر دون الأخذ فى الإعتبار أن كل شخص له حمية غذائية تتناسب معه تتعلق بالجهد الذى يبذله ووزنه وغيرها من العوامل.

اشترك الان ليصلك جديد ريجيم فى ريجيم عبر البريد الالكترونى و لا تنسي تفعيل الاشتراك عبر الرابط الذى سيصلك فى البريد الالكترونى


0 comments:

إرسال تعليق

 
Top custom blogger templates