طرق بسيطه لتنحيف الأرداف



كي تتخلّصي من أردافك، وتحصلي على الشكل الذي تحلمين به لترتدي الملابس التي تعجبك من دون أي حسبة أخرى، ياسمينة تقدّم لك بعض النّصائح التي تجمع بين العادات اليومية والنصائح الغذائية.


- الحمية الغذائية:
يرتكز الريجيم الهادف الى تنحيف الأرداف على تغيير بسيط في أسلوب حياتك والابتعاد بشكل كبير عن الدّهون، لأنّها وللأسف تتكدّس حين لا يستطيع الجسم التخلّص منها، مباشرة في منطقة الأرداف. لذا عليك بالتخفيف من الحلويات، اللحوم الحمراء، الأطعمة المطهية بالزيت والمقلية، والشوكولاته والعصائر غير الطبيعية.

من جهة أخرى، أكثري من الخضار والماء والأطعمة المتوازنة والبروتينات الموجودة في السمك، وكلّ ذلك للتخفيف من نسبة الدهون في جسمك.
ولكن، تنحيف الأرداف ليس سهلاً كبعض المناطق الاخرى من الجسم، بالأحرى هو أصعبها. لذا حذاري ألاّ تفقدي الامل لأنّك بحاجة الى الوقت الكافي. فيمكنك أن تدعمي هذه الحمية بالرياضة والتمارين وخصوصاً حركة الدراجة.


العادات اليومية:
لتحفّزي أردافك على التخلّص من الدهون فيها، أكثري من شرب الماء، ولا تتناولي أية وجبة بعد السادسة مساءً أو قبل 4 ساعات من النوم كحدّ أدنى.
واحرصي على أن يتخلل يومك كثير من الحركة، فاصعدي على الدرج بدلاً من المصعد وامشي في المول بدلاً من أن تجلسي في الكوفي شوب وتتناولي الكابوتشينو.

منقول

اشترك الان ليصلك جديد ريجيم فى ريجيم عبر البريد الالكترونى و لا تنسي تفعيل الاشتراك عبر الرابط الذى سيصلك فى البريد الالكترونى


0 comments:

إرسال تعليق

 
Top custom blogger templates