طرق طبيعيه تأخر نمو الشعر الزائد




يعتبر الشعر الزائد من المشاكل التي تؤرق الفتيات، فهي دائماً ما تبحث عن حلولٍ لمشاكل الشعر الزائد ولكنها تخشى المواد والمستحضرات الكيميائية لما لها من تأثيراتٍ جانبية، كي لا تُشغلي بالكِ كثيرًا في عملية إزالة الشعر، إليكِ طُرق طبيعية ومن حواضر المنزل تُساعدكِ في تأخير نموّ الشعر، لتكوني جاهزة كما دائمًأ بأناقتكِ المعهودة.

الترمس:
إنقعي الترمس لمدّة 8 ساعات واحرصي على شرائه من النوع المرّ، لاستخدام منقوع الترمس أثرٌ إيجابيّ على بشرتكِ إذ يزيدها نعومةً وصفاءً كما يُبطئ في عملية نمو الشعر إلى حدّ إزالته نهائيًا، لذا واظبي في فركه على جسمكِ كلّ مرّة تزيلين فيها الشعر الزائد.

الزنجبيل الأخضر:
دلّكيه على المنطقة التي أزلتي منها الشعر بشكل منتظم كلّ مرة ينمو فيها الشعر من جديد، قد تلاحظين إحمرارًا بعد استعماله، فلا تقلقي إنّه أمر طبيعيّ يزول بعد حين، أبقي الزنجبيل على بشرتكِ مدّة ثلاث ساعات قبل غسله بالماء.

الملح:
دلّكي بشرتكِ بالملح والماء البارد بعد إزالة الشعر، إبقيه مدة 10 دقائق قبل ازالته بالماء، لنتيجة تُرضيكي كرّري استخدام الملح والماء اسبوعيًّا وبشكلٍ منتظمٍ.

جرّبي هذه الطرق على يدكِ أوّلاً لتتأكّدي من أنّ بشرتكِ لن تتأذى من تلك المواد.

منقول

اشترك الان ليصلك جديد ريجيم فى ريجيم عبر البريد الالكترونى و لا تنسي تفعيل الاشتراك عبر الرابط الذى سيصلك فى البريد الالكترونى


0 comments:

إرسال تعليق

 
Top custom blogger templates