Advertisement
.. ..
تحتاج الرموش مثلها مثل أي جزء من الجسم، عناية خاصة ومستمرة. كما أن للرموش الطويلة سحراً خاصاً وانعكاساً أساسياً على جمال عيني المرأة العربية.

إليك بعض النصائح واللمسات البسيطة للعناية بالرموش والحفاظ على طول الرموش وكثافتها:


1. غسل العين بالماء الفاتر دون استخدام الصابون الذي قد يسبب تهيجاً واحمراراً للعين.

2. عدم استخدام المسكارا بشكل يومي للإفساح للرموش بالنمو والتنفس، وفي حال وضع المسكارا يجب إزالتها قبل النوم حتى لا تسبب جفاف الرموش مما يؤدي إلى تساقطها وسهولة كسرها لأن جذورها حساسة جداً.

3. تناول الفواكه والأغذية الغنية بالفيتامينات، والأطعمة التي تحتوي على زيت الزيتون وزيت جوز الهند أو الفيتامينات المكملة.

4.  إستخدام زيت الخروع لتدليك الرموش مرة يومياً بطرف الأصابع مع الحرص على عدم لمسها للعين لتفادي الحساسية لما لزيت الخروع من فوائد حيث يساهم في زيادة طول الرموش وكثافتها. إليك المزيد من الخلطات الطبيعية المضمونه لتطويل الرموش وتكثيفها.

5. إضافة طبقة رقيقة من الفازلين أو الاكوافور ليلاً لترطيب الرموش.

6. التخلص من المسكارا القديمة للحفاظ على الرموش والعين كل ثلاث أو ستة أشهر كما يوصي الأطباء، فهذا يضمن بقاء المسكارا خالية من الجراثيم التي قد تؤدي إلى العدوى.
عزيزتي، رموشك تحمي عينيك من الأجسام الغريبة وتضفي لمسة تألق لجمالك... فحافظي عليها.


خلطات طبيعية مجربة لرموش طويلة وكثيفة
الرموش الكثيفة والطويلة تزيد نظرتك سحراً وجاذبية، كما تضفي على شكل العين جمالاً وتألقاً! للحصول على رموش جميلة وطويلة وكثيفة، إليك سيدتي هذه الخلطات الطبيعية المجربة والمضمونة والمفيدة:

خلطة زيت اللوز الحلو: ضعي القليل من زيت اللوز الحلو على رموشك وواضبي على الوصفة يومياً وستكتشفين بريقاً ولمعاناً ورونقاً لم تشاهديه من قبل، وفي أقل من شهر ستصبح رموشك أكثر طولاً وكثافة.

خلطة اللبن: لتكثيف وتطويل الرموش، اغمسي قطعة قطن صغيرة باللبن ومرريها على رموشك وستتفاجئين بطول رموشك وكثافتها بعد مدة قصيرة كما أن هذه الخلطة رائعة لترطيب الرموش من جذورها.

خلطة البصل وزيت الزيتون: البصل مفيد جداً لتطويل وتكثيف الرموش، إغلي بصلة في فنجان من زيت الزيتون واتركي الخليط حتى يبرد ثم ضعي منه على رموشك، استخدمي هذه الوصفة يومياً لمرتين أو ثلاث مرات واحرصي عند استخدامها على الإبتعاد عن منطقة العينين.

خلطة زيت الخروع: ضعي القليل من زيت الخروع على رموشك مرتين يومياً واستخدمي فرشاة مخصصة لذلك، وخلال أسبوع واحد فقط ستحصلين على رموش رائعة وكثيفة.

زيت الخروع: سرك لرموش وحواجب أكثف

هل تعلمين سيدتي أنه يمكنك الحصول على رموش وحواجب أكثف باستخدام زيت الخروع!

يستخرج زيت الخروع من حبوب الخروع، ويعد محفزاً رائعاً لنمو الشعر، كما أنه غني بمضادات الأكسدة.

للحصول على رموش وحواجب أكثف يمكنك الاحتفاظ بزيت الخروع في عبوة قديمة للماسكارا بعد أن تقومي بتنظيفها يمكنك أيضاً تدليك فروة رأسك بزيت الخروع لتحفيز نمو شعرك وزيادة كثافته.

نظفي فرشاة الماسكارا واستخدميها لوضع زيت الخروع على رموشك وحواجبك كل ليلة قبل النوم.

يساعد وضع زيت الخروع بانتظام على تكثيف الرموش والحواجب.

يمكنك أيضاً تدليك فروة رأسك بزيت الخروع لتحفيز نمو شعرك وزيادة كثافته.
منقول
Advertisement

إرسال تعليق Blogger

 
Top