Advertisement
.. ..
إليك قائمة بأهم الأطعمة التي يمكن عن طريق تناولها بانتظام وبصورة صحية أن تتخلصي من الدهون المخزنة في منظقة الفخذين والسليوليت المزعج والذي يفقد البشرة جمالها ونعومتها.



البيض

تناول الطعام بكميات كبيرة دون الأخذ في الاعتبار بتأثير ذلك على الوزن، ولتتمكني من كبح رغبتك في تناول الطعام قومي بتناول الأطعمة التي تفتقر للسعرات الحرارية وتعزز من الشعور بالشبع لفترة طويلة كالبيض وذلك لتحمي نفسك من الرغبة في تناول الطعام ولتفقدي الوزن بسهولة وسرعة.




التفاح

يتميز التفاح بقلة سعراته الحرارية واحتوائه على نسبة رائعة من السكر الطبيعي الذي يحتاجه الجسم ليقوم بأنشطة مختلفة، كما يحتوي التفاح على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تعمل على تنظيف الجسم من السموم والدهون الخفيفة المخزنة أسفل الجلد والتي تعمل على ظهور السليوليت، لذلك احرصي على أن تقومي بتناول تفاحة يوميًا لتحمي نفسك رغبة تناول الطعام ولتتخلصي من دهون الفخذين والسليوليت بسهولة.

العدس

يعتبر من أفضل الوسائل لشد البطن والوقاية من ارتفاع نسبة الأنسولين في الجسم والتي تتسبب في تخزين الدهون في الجسم، وهذا ما يجعله غذاء رائع يحمي من تخزين الدهون في الجسم وتخليص الجسم منها عن طريق ضبط نسبة الأنسولين في الجسم.

التوت

مفيد جدا لانه يحتوي التوت على نسبة كبيرة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تعمل على تنقية الجسم وحمايته من الأمراض وما قد يتعرض له من أخطار، وهذا يساعد على تنقية الجسم من الدهون المخزنة وخاصة تلك المخزنة في منظقة الفخذين، كما يساعد التوت على كبح الشهية والتعزيز من الشعور بالشبع.

الشوفان

يصف الكثير من أطباء التغذية الشوفان كصنف أساسي وغذاء لا بديل عنه للأشخاص المصابون بالسمنة وذلك لاحتواء الشوفان على نسبة عالية من الألياف النباتية التي تساعد على فقدان الجسم للدهون بسرعة، لذلك احرصي على أن تقومي بتناول كوب من الزبادي بالشوفان يوميًا على وجبة العشاء بدلًا من تناول وجبة ثقيلة، ويمكن إضافة القليل من التوت لهذه الوجبة المثالية لتتخلصي من الدهون المخزنة في الجسم وخاصة تلك الموجودة في منطقة الفخذين.

Advertisement

إرسال تعليق Blogger

 
Top