Advertisement
.. ..
إليك طرق رائعة لجعل زوجك الذي تحبين يحبك أكثر (نعم، نعم، هذا ممكن جدا). حسناً، هو يحبك ولكنه سيصبح مجنونا بحبك.

متّعي ناظريه
حاسة النظر لدى الرجل هي الأكثر تقبلا للإثارة. استفيدي من ذلك.

1- خففي الضوء
ركّبي ضوء يمكن تعديله في الصالة أو الغرفة: يجب أن يكون قابلا للتخفيف بشكل واضح. اختاري مصباح بلون دافئ، مثل البرتقالي المصفّر أو الأحمر، ولكن لا تختاري الأزرق أو الأخضر، فهي ألوان باردة لا تؤدي للإثارة.



2- الشموع الرومانسية
اشتري شموع جيدة. فهي توجد هالة ضوء مغرية ومناسبة للرومانسية. إذا كانت الشموع على الطاولة بينكما والجو مظلم حولكما، ستكونان أقرب إلى بعضكما البعض ومعاً في نفس دائرة الضوء. ولكن انتبهي وأبعدي الشموع قليلاً إذا أردتما الاقتراب من بعضكما كثيراً.

3- اختاري ألوان دافئة
استخدمي في غرفة النوم ألوان دافئة وأقمشة لامعة أو متلألئة أو مواد لينة (ألوان بودرية أو مواد مخملية أو مصنوعة من جلد الغزال...). ولكن تجنبي الطابع المبسط للأثاث أو قطع الديكور المعدنية، فهي باردة وجافة وتكبح الإثارة.



4- تجمّلي
الانجذاب لدى الرجل يبدأ بالعيون. وتماما مثل الثيران التي تتفاعل مع اللون الأحمر (كما يبدو)، يتفاعل الرجال مع الجمال الأنثوي. استخدمي الملابس ذات الألوان الدافئة أو المثيرة دون أن تكون مبتذلة. لا ضرورة أيضا للخروح بتنورة قصيرة جداً مع بلوزة مكشوفة الصدر وكعب عالي جداً، فهذا كثيراً جداً.

5- استخدمي مكياج يضفي البريق
يقول علماء الانثروبولوجيا أن أحمر الشفاه له تأثير مثير للغاية، فهو يميل لتمثيل انتفاخ الشفاه الصغيرة التي تحمّر تحت تأثير الرغبة. وهناك الكثير من الرجال الذين يحبون الفم الجميل ولكنهم لا يحبون تقبيل الشفاه الحمراء (لكي لا يتلطخوا بأحمر الشفاه الأحمر).

6- الإيحاء
إذا كان النظر مثير للشهوة، فإظهار الكثير ليس بالضرورة مثيرا للرغبة. حين تختارين ملابسك لا تبالغي في محاولة إثارة رغبته: البلوزة ذات الفتحة الإيحائية التي تترك المجال للتخيلات أكثر إثارة من القميص الشفاف تماما الذي يظهر ما تحته بشكل واضح.

7- كوني مثيرة
النظر لا يتعلق فقط بالأشياء الجامدة، فهو ينطوي أيضاً على الحركات. وبعض الحركات مثيرة للغاية حين تكون الأجواء المحيطة تساعد على تفسيرها: وضع ساق على الأخرى، وضع اليد على الفخذ، فك أحد أزرار القميص، تمرير يدك في شعرك أو على رقبتك...

8- ضعي مرآة في غرفتك
رؤية أنفسكما وأنتما على وشك العناق قد يزيد الحماس. ولكن هذا مجرد رأي.
بعد حاسة النظر، فإن حاسة السمع هي الحاسة المهمة الثانية. فهي تسهم بشكل كبير في إيجاد أجواء رائعة ومثيرة.

9- اختاري موسيقى خلفية
ابحثي عن أغاني تحرك العواطف، لأن العواطف هي التي توجد الإثارة. يمكنك اختيارها وفقاً لذوقكما الشخصي إذا كنت تعرفين ذوقه لأنك بهذا ستعرفين كيف تضعينه في مزاج جيد.

10- اقرأي له قصيدة حب
اقرأي له قصيدة شاعر معروف أو، إذا كان متقبلا، قصيدة قمت بكتابتها له. أسمعيه صوتك المحب لتحريك عواطفه، فهذه هي بداية الإثارة الممتعة والعميقة. ولكن انتبهي يجب أن يكون متقبلا.

11- اقرآ معاً رواية مثيرة
أو كتاب كوميدي مثير تختارانه معاً. فهذا التحفيز ينتقل من أذنيه إلى دماغه ويوقظ الإثارة لديه.

12- تحدثي بصوت عاشق
أو اهمسي... أو بصوت فيه بحة. في كل الأحوال، لا تتحدثي بصوتك العادي بل بصوت خافت يفضي إلى الحميمية.

13- ارمي إيحاءات أثناء الحديث معه
استخدمي لغة قد يتم تفسيرها بطريقتين. فهذا يوجد أجواء من الإثارة والابتسامة.

Advertisement

إرسال تعليق Blogger

 
Top